تساعدك شهادات Google for Education في التميّز عن الآخرين على مستوى الصف الدراسي وعلى المستوى المهني.

معلّم Google المعتمد - المستوى 1

معلّم Google المعتمد - المستوى 1

الحصول على شهادة "معلّم Google المعتمد - المستوى 1"

صالحة لمدة 3 سنوات credit_card$10 schedule180 دقيقة

يمكنك إثبات كفاءتك في استخدام أدوات Google في الصف الدراسي من خلال شهادة "مُعلّم Google المعتمَد - المستوى 1". وبعد أن تحصل على الشهادة، يمكنك عرض شارتك المميزة ضمن سيرتك الذاتية أو نماذج من عملك أو موقعك الإلكتروني وغير ذلك.

"معلّم Google المعتمد - المستوى 2"

الانتقال للمرحلة التالية من خلال الحصول على شهادة "معلّم Google المعتمد - المستوى 2"

صالحة لمدة 3 سنوات credit_card$25 schedule180 دقيقة

يمكنك إثبات خبرتك ومهاراتك في دمج التقنيات المتقدمة من خلال شهادة "مُعلّم Google المعتمَد - المستوى 2". وبعد أن تحصل على الشهادة، يمكنك عرض شارتك المميزة ضمن سيرتك الذاتية أو نماذج من عملك أو موقعك الإلكتروني وغير ذلك.

برنامجا
برامج "مُعلّم Google المعتمَد"

هل ترغب في إحداث تأثير أكبر في نظام التعليم؟ كنّ مدرّبًا أو مُبدعًا معتمَدًا.

الاطّلاع على البرامج

"يمكنني أن أرى النتائج المثمرة يوميًا في صفي الدراسي، إذ لم أعد أدرِّس داخل غرفة لمجموعة من الطلاب يطالعون المصنّف نفسه. وقد أصبحنا نستمتع بتجربة جديدة في كل مرة نبدأ فيها الدرس."

Donnie Piercey, معلِّم ومتخصّص في دمج الحلول التقنية, Eminence Independent Schools

الاطّلاع على الأسئلة الشائعة

الاطّلاع على جميع الأسئلة الشائعة العامة
توسيع الكل تصغير الكل
  • ما هو الإجراء الذي عليّ اتخاذه للحصول على الشهادة؟

    تتضمّن كل شهادة مزيجًا من المحتوى التعليمي والتقييمات والخبرة التي يجب على الفرد اكتسابها لكي يصبح معتمدًا. حاليًا، تتم استضافة المحتوى والتقييمات لكل برنامج في أماكن ومواقع إلكترونية مختلفة. يُرجى استخدام القائمة أدناه للانتقال إلى المكان الصحيح للشهادة التي تم اختيارها:

    شهادة "مُعلّم Google المعتمَد - المستوى 1"

    شهادة "مُعلّم Google المعتمَد - المستوى 2"

  • لماذا يجب الموافقة على "اتفاقية عدم الإفصاح"؟

    لحماية سلامة برامج الشهادات، تتطلب Google موافقة المتقدمين للاختبار على أحكام "اتفاقية عدم الإفصاح" الخاصة بالاختبار. وقبل إجراء الاختبار، ننصحك بمراجعة اتفاقية عدم الإفصاح.

  • ماذا يحدث في حال مخالفتي "اتفاقية عدم الإفصاح" الخاصة بالبرنامج؟

    إذا اكتشفت Google أنك تنتهك اتفاقية عدم الإفصاح (NDA) الخاصة بالاختبار، لن تتمكّن من الحصول على شهادة الاختبار وسيتم منعك نهائيًا من إعادة هذا الاختبار أو أي اختبار آخر ذي صلة بخدمتَي Google Workspace أو Google for Education. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لشركة Google، وفقًا لتقديرها الخاص، اختيار إنهاء أي علاقة تجارية سارية معك.

  • متى أتلقّى نتائج اختباري؟

    تتم مراجعة جميع الاختبارات المرسَلة لتقييمها بشكل دقيق وتأمينها. ستتلقّى نتائج الاختبار خلال 7 أيام عمل بداية من اليوم التالي لإكمال الاختبار. تصل نتائج الاختبار إلى معظم المستخدمين الذين أكملوا الاختبار في غضون 3 أيام عمل.

    يتم إرسال نتائج الاختبار من خلال gfe-certifications@google.com، لذا يُرجى الاطّلاع على جميع مجلدات البريد الإلكتروني بحثًا عن هذا المرسِل، والسماح بالرسائل الإلكترونية المباشرة الواردة من هذا العنوان إن أمكن ذلك. وإذا لم تصلك النتائج في غضون 7 أيام عمل، يُرجى التواصل مع فريق دعم الشهادات على https://support.google.com/a/contact/certification.

  • لماذا أحتاج إلى إعادة الحصول على الشهادة؟

    تتغير منتجات Google for Education بشكل متكرر. ولضمان احتفاظك بمهاراتك، عليك اجتياز اختبار الحصول على الشهادة مرة أخرى.

    لمواصلة تقديم نفسك كشخص معتمَد واستخدام الشارة، عليك إبقاء شهادتك محدَّثة. إذا لم تتقدّم للحصول على الشهادة مرة أخرى، لا يمكنك استخدام الشارة أو أي علامة تجارية أو تسمية تابعة لشركة Google. وعدم الالتزام بذلك يُعدّ انتهاكًا للسياسة.

  • كيف يمكنني استخدام شارتي أو شهادتي؟

    يقتصر استخدام الشارة والشهادة على الاستخدام الشخصي للفرد الذي نجح في اجتياز الاختبار، أي أنه لا يجوز استخدام الشارة والشهادة للإشارة إلى أن مؤسسة تعليمية أو شركة قد أصبحت معتمَدة. ويعني هذا أيضًا أنه لا يجوز لأي مؤسسة تعليمية أو شركة تقديم نفسها بصفتها معتمَدة، بل يُسمح بذلك فقط للأشخاص الذين اجتازوا الاختبار. ويخضع استخدامك لشعار شهادات Google‏ لإرشادات ميزات العلامة التجارية السارية في حينها لدى Google.

  • ماذا يحدث في حالة انتهاك إحدى السياسات؟

    إذا رصدت شركة Google أنك تنتهك أيًا من السياسات، تستطيع Google، وفقًا تقديرها الخاص، إلغاء أي من شهادات Google for Education التي حصلت عليها وسيتم منعك نهائيًا من إعادة أي اختبار من اختبارات Google for Education.

التواصل مع فريق الدعم

يمكنك طرح أسئلة والحصول على إجابات بشأن شهادة "مُعلّم Google المعتمَد - المستوى 1" والاختبار الخاص بها.

الاطّلاع على خصوصية الاختبار وسياساته

الاطّلاع على "اتفاقية عدم الإفصاح" الخاصة بالاختبار

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.