مساعدة معلّمي مرحلة التعليم الأساسي والثانوي على إحداث تأثير أكبر

يظلُّ لتجربة الطلاب التعليمية بمرحلة التعليم الأساسي والثانوي تأثير بالغ على مستقبلهم. وتعمل الأجهزة القابلة للمشاركة وأدوات التعاون من Google for Education على مساعدة المعلمين على إعداد جميع الطلاب من خلال طرق جديدة أكثر جاذبية لتعلُّم المهارات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح.

أدوات للتعاون والتواصل والإبداع

يوفر Google for Education للمعلمين الوقت اللازم لتصميم تجربة تعليمية ملائمة لاحتياجات الطلاب، مع تقليل الوقت المطلوب لإدارة تلك التجربة. ويصبح بإمكان الطلاب اكتساب مهارة حل المشاكل المميزة للقرن الواحد والعشرين والمهارات التي سيستخدمونها في حياتهم المهنية المستقبلية، بالإضافة إلى ميزات إمكانية الوصول التي تساعد كل طالب على إنجاز عمله على ما يرام.

There are two children playing on a tablet. One of them is teaching the other how to use the device.

تعرّف على كيفية مساعدة أدوات وميزات إمكانية الوصول من Google for Education لكل طالب على التعلم. الاطّلاع على إمكانية الوصول.

A board on a wall, it reads a large title that says, Look what we can do in Google.

اطّلع على مدى سهولة إدارة أجهزة Chromebook باستخدام "وحدة تحكم المشرف في Google". مشاهدة الفيديو.

إدارة تكنولوجيا المعلومات السهلة للمؤسسات على اختلاف أحجامها

من السهل نشر منتجات Google for Education واستخدامها وإدارتها. وبنقرات قليلة، يمكن لمشرفي تكنولوجيا المعلومات إعداد أجهزة جديدة وإدارة السياسات عبر مدرسة أو دائرة تعليمية بأكملها. وتعمل الإدارة التلقائية المستندة إلى السحابة الإلكترونية على تبسيط العمليات وتضمن بقاء جميع المستخدمين على اطّلاع بآخر المستجدات.

ملائمة للميزانية مع تضمين برامج الأمان

يتم تقديم Google Workspace وClassroom مجانًا للمدارس، بينما تعمل أجهزة Chromebook القابلة للمشاركة على توفير الميزات التكنولوجية للمزيد من الطلاب على نحوٍ سهل وميسور التكلفة - مع تقديم الدعم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى طبقات أمان متعددة لتأمين الطلاب والبيانات.

معلمة وفتاة أمام جهاز Chromebook، يطالعان في ما يبدو الطريقة التي تحمي بها Google معلومات المعلمين والطلاب.

تعرّف على كيفية حماية Google لخصوصية المعلم والطالب والحفاظ على أمان بياناتك. الاطّلاع على الخصوصية والأمان.

"من خلال الجمع بين "Google Workspace for Education" وأجهزة Chromebook، استطعتنا تقديم نظام للتعلُّم يتميز حقًا بالبساطة والكفاءة والفاعلية والابتكار بينما يدعم بيئتنا التعليمية المخصصة. وما كنا نستطيع فعل ذلك بدون استخدام أجهزة Chromebook وGoogle Workspace for Education".

David Gundlach, Deputy Superintendent, دائرة مدارس أوشكوش إيريا

مزيد من المعلومات عن الأثر الذي تُحدثه مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي بمساعدة Google

تعزيز الدروس باستخدام مواردنا التعليمية

تعرَّف على مجموعة ضخمة من الأدوات والأنشطة والدورات التدريبية والدروس وغيرها ذات الصلة بنطاق واسع من المواضيع ومستويات المهارات.

ساعد فريقك على البدء

هل تريد جلب أدوات Google إلى مدرستك؟ سنساعدك على تحقيق هدفك. فسواءٌ أكنت معلمًا أو مشرفًا - ستتاح لك البرامج والتدريب والدعم الذي تحتاجه لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من Google for Education.

مركز المعلّمين

اطّلع على مجموعة من موارد التدريب المجانية على الإنترنت لمساعدة المعلمين على استخدام تكنولوجيا Google بشكل فعال في الصف الدراسي.

أدلة الإعداد

ابحث عن الموارد التي يحتاج إليها فريق تكنولوجيا المعلومات للتخطيط لتطبيق Google Workspace وأجهزة Chromebook ونشرها ودعمها في مدرستك.

دعم المنتجات

يمكنك الحصول على إجابات لأسئلتك والوصول إلى أدلة المستخدم والبرامج التعليمية ومنتديات المستخدمين، بالإضافة إلى دعم لمنتجات Google for Education.

البدء

التحدث إلى مُتخصص

تواصل مع خبير Google for Education للحصول على مساعدة مخصصة في اختيار المنتجات المناسبة لمدرستك أو دائرتك التعليمية.