توفير الوقت المخصص لوضع العلامات
تقديم الملاحظات المهمة

يمكنك إنشاء المهام الدراسية وتحليلها ووضع علامات لها بسرعة وأمان مع مساعدة الطلاب على التعلّم بشكل أكثر فعالية.

تقديم الملاحظات التي تجعل الطلاب يفكرون

تقديم الملاحظات التي تجعل الطلاب يفكرون

إن تقديم التوجيه والملاحظات التي تساعد الطلاب على التطور والتعلم من أحد أهم ركائز وظيفتك وأكثرها استهلاكًا للوقت. تعرّف على مدى التبسيط التي تضفيه "المهام" على عملية إنشاء المهام الدراسية ووضع علامات لها بفضل الأدوات التي توفرها Google والتي تتسم بالمرونة والتعاون وسهولة الاستخدام.

إنشاء

إنشاء المهام الدراسية ومشاركتها بسهولة

يمكنك إنشاء مهام جديدة باستخدام "مستندات Google" وDrive وتوفير نسخة فريدة لكل طالب. ويمكنك تنظيم المهام الدراسية حسب الصف والتاريخ والطالب بالإضافة إلى تكييف عمل قائم ليتناسب دورات دراسية جديدة. ساعد في إعداد الطلاب للانضمام إلى القوى العاملة باستخدام أدوات Google التي اختارتها ملايين المؤسسات، بداية من الشركات الصغيرة وحتى الشركات المدرجة ضمن قائمة أفضل 500 شركة على مستوى العالم التي تصدرها مجلة Fortune.

المهام | إنشاء
المهام | تحليل
تحليل

مساعدة الطلاب على تطوير مهارة العمل المبتكر

يمكنك إنشاء تقارير أصالة باستخدام قوة "بحث Google ". تعمل "المهام" على مسح المهام التي يرسلها الطلاب بحثًا عن أي نص مطابق على الإنترنت، ويتم هذا مباشرة في واجهة وضع العلامات، بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى برنامج آخر. ويمكن للطلاب أيضًا تشغيل التقارير قبل إرسالها للمساعدة في ذكر معلومات الاقتباس وتقوية أعمالهم. يحظى مستخدمو الإصدار التجريبي بإمكانية غير محدودة ومجانية لإعداد تقارير الأصالة.

مزيد من المعلومات
وضع العلامات

تبسيط عملية وضع العلامات وتقديم ملاحظة غنية - كل هذا في مكان واحد

يمكنك سحب الملاحظات التي يكثر استخدامها من سجلّ التعليقات عند إشراك الطلاب في عمليات التعديل مباشرةً في الصفحة والتعليق الثنائي. يمكنك أيضًا تطبيق قواعد التقييم للحفاظ على الشفافية في وضع العلامات. تتيح "المهام" قبول ملفات مستندات Google وملفات Drive بسهولة وأمان من خلال ضبط الأذونات تلقائيًا لمنع الطلاب من التعديل أثناء وضع العلامات.

المهام | وضع العلامات
تمكين

توفير أدوات تساعد الطلاب على التعلم النشط

يوفر "G Suite للتعليم" إمكانات تساعد الطلاب على تحسين مهارات الكتابة والعمل بشكل أكثر فعالية وتقديم مهام ذات مستوى أفضل.

  • تقارير الأصالة

  • عدد الكلمات ظاهر دائمًا

  • اقتراحات التدقيق الإملائي والنحوي

  • التعليق الثنائي

  • التحكم في النُسَخ

  • حفظ تلقائي

تحويل نظام إدارة التعليم إلى نظام متكامل

بعد بدء تشغيل الإصدار التجريبي في وقت لاحق من هذا الفصل الدراسي، ستتمكن من الدخول إلى "المهام" مباشرة من قائمة الأدوات في حسابك على "G Suite للتعليم". تتوفر "المهام" أيضًا في هيئة إضافة لمعيار التشغيل التفاعلي لأدوات التعلم (LTI) لذا فهي متوافقة مع أي نظام من أنظمة إدارة التعليم (LMS).

بدء الاستخدام بدون الحاجة إلى مساعدة

"المهام" هي جزء من "G Suite للتعليم"، فكل ما عليك هو الاشتراك في الإصدار التجريبي لاستخدامها، بدون الحاجة إلى إعداد. يمكنك فتح "المهام" من قائمة تطبيق Google أو على الموقع assignments.google.com. يمكنك:

  • إنشاء مهام دراسية جديدة في "المهام" مع خيار مشاركتها مباشرة من واجهة "المهام" الخاصة بك أو من خلال نشر رابط في نظام إدارة التعليم
  • تصدير العلامات إلى "جداول بيانات Google" أو إلى ملف قيم مفصولة بفواصل (CSV) لإرسالها إلى نظام إدارة التعليم

طلب الوصول من داخل نظام إدارة التعليم (LMS)

تم إنشاء "المهام" وفق معايير إمكانية التشغيل التفاعلي لأدوات التعلم (LTI)، ما يجعلها متوافقة مع أي نظام من أنظمة إدارة التعليم (LMS) التي تتيح عمل الإصدار 1.1 من LTI أو الإصدارات الأعلى. ويمكنك التحدث مع مديرك بشأن تفعيل "المهام" بحيث يمكنك:

  • إنشاء المهام الدراسية ووضع علامات لها وتحليلها مباشرة من داخل نظام إدارة التعليم
  • إتاحة إمكانية دخول الطلاب إلى "المهام" وإرسال أعمالهم إلى نظام إدارة التعليم
  • مزامنة العلامات تلقائيًا مع دفتر علامات نظام إدارة التعليم
الاقتباس

"مكّنت "المهام" هيئة التدريس في [كليتنا] من توفير الوقت المُستنفَذ في أعمال وضع العلامات العادية...وتخصيص وقت أكبر لتقديم ملاحظات أكثر تخصيصًا وصلة لما يحتاجه كل طالب. وفرت لنا كل هذا مع الحفاظ على أمان وخصوصية بيانات الطلاب والكلية."

Benjamin Hommerding, متخصص في التكنولوجيا المبتكرة, كلية سانت نوربرت

توقُّع معايير الأمان العالية

أثناء تفاعلك مع الطلاب للتعلم، نتعامل نحن مع الأمان والخصوصية على محمل الجد، لذا أنشأنا منتجات تساعد على حماية خصوصية الطلاب والمعلمين وتوفير أعلى مستوى من الأمان في الوقت نفسه. لن ندعي أبدًا ملكيتنا لبياناتك التي تخصك أنت وطلابك، بل نحن مسؤولون عن الحفاظ عليها آمنة. ولأن "المهام" تم إنشائها لغرض التعليم، فهي تستوفي معايير الامتثال الصارمة، ومنها/ :

  • قانون الخصوصية والحقوق التعليمية للعائلة (FERPA)
  • قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA)
  • تعهد خصوصية الطلاب الذي طرحته مجموعة خبراء Future of Privacy Forum (FPF) ورابطة Software & Information Industry Association (SIIA)
  • ISO/IEC 27018:2014

يمكنك التعرّف على مزيد من التفاصيل في مركز الخصوصية والأمان الخاص بنا. يمكنك أيضًا الاطّلاع على الاتفاقيات ضمن القسم "8.1 حقوق الملكية الفكرية" لمعرفة التفاصيل عن حقوق ملكية البيانات لدينا.

شعار الأمان

الاشتراك في إصدار "المهام" التجريبي

بادر اليوم بإضافة "المهام" إلى مجموعة أدوات "G Suite للتعليم". إنها مجانية - كل ما عليك فعله هو الاشتراك.

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.